مرحبا بكم في مراكش

تقع في وسط المغرب عند سفح الأطلس ، وتضم المدينة ما يزيد قليلاً عن 830.000 نسمة تعتبر رابع أكبر مدينة في المغرب بعد الدار البيضاء وفاس وطنجة.

عاصمة المرابطين والموحدين والسعديين ، مراكش هي بالتأكيد مدينة إمبراطورية ، مزينة بالعديد من الأحجار المعمارية. عند بوابات الصحراء ولكن مروية بمياه جبال الأطلس ، فهي أيضًا مدينة حديقة ، تلهم فن الحياة الذي يغوي كل زائر. يمكن أن يلهم فقط المبدعين ، الذين يشيدون بالعديد من المتاحف. الحديث ، لا ينسى الحفاظ على تاريخه. مكانها الشهير جامع الفنا هو أيضا في أصل مفهوم التراث الشفوي للبشرية.

تُنسب العديد من الألقاب إلى مراكش. إذا كان اليوم الأكثر شيوعًا هو "Ochre City" ، فضل القدماء أن ينسبوه إلى "Garden City". صحيح أنه ولد في ظل بستان نخيل هائل ويستفيد من المياه النقية لجبال الأطلس الكبير ، عاصمة سلاطين الموحدين ألهمت عشاق الحدائق ببراعة. قم بزيارة مراكش ، المدينة الخضراء ، من خلال حدائقها الرائعة التي تحتوي على ألف عطر وألوان.

قلب مراكش النابض بالحياة هو بلا شك جامع الفنا. مكان السوق ، مسرح جميع أنواع العروض ونفس مساحة المطعم ، كما أنه يجعل التقاطع بين المدينة والأسواق ، هذه الورشة الهائلة ومكان التبادل لكل ما يبيع ويجعل سمعة مراكش الخالدة.

بين التقاليد والحداثة ، تعد مراكش بوعد الأحاسيس التي لا تضاهى. أثناء التجول في ساحة جامع الفنا وفي الأسواق ، تعد مدينة أوشر مصدرًا حقيقيًا لتغيير المشهد. وهي أيضًا مدينة الحدائق الفخمة التي سحرت عددًا لا يحصى من المشاهير. زيارة مقابر السعديين ، ومدرسة بن يوسف أو بعض الرياض في مدينتها فرحة حقيقية. مراكش ، اليوم ، هي أيضًا العقارات الفاخرة في Palmeraie ، والبوتيكات الفاخرة والحرف اليدوية الراقية ، ناهيك عن القصور وبارات الصالة التي تجذب القلة السعيدة من جميع أنحاء العالم مثل المغناطيس القوي

Property قيم
Location: المغرب
الحجم:
مطار: RAK
النقل العمومي: حافلة ، تاكسي
العملة: درهم