مرحباً بك في الرباط

الرباط هي العاصمة الإدارية للمملكة. تقع في شمال غرب البلاد على ساحل المحيط الأطلسي ، وتضم المدينة 580.000 نسمة يطلق عليهم اسم "رباط".

تشتهر المدينة بتاريخها وحداثتها وجمال مبانيها وشواطئها وتنوعها البيئي. نظرًا لأنها مدينة ثقافية ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الروائع أثناء زيارتك.
لا تفوت الضروريات الأساسية مثل قصبة الوداية أو الشالة أو الحدائق العجيبة في بوقنادل أو برج حسن أو القصر الملكي. كل هذه المواقع مهيبة أكثر من بعضها البعض.

مدينة إمبراطورية سابقة ، الرباط هي العاصمة الحديثة للمملكة ومدينة حافظت على تراثها الغني. تحيط أسوارها العالية بشرايين آرت ديكو الجميلة وأبوابها المحيطة تضم الآن معارض فنية.
أما قصبة الوداية فهي تدعوك للنزهة لكنها ما زالت تحافظ على أسرارها في وقت عاش فيها من القرصنة. أمامها ، أختها التوأم ، سلا ، وبين المارينا الجديدة ، وهي علامة على أن الرباط تعيد اختراع نفسها باستمرار. تشهد متاحفها العديدة وجدارياتها الرائعة على رغبتها في أن تصبح مدينة للفنون.

تعتبر مدينة ثقافية ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الروائع خلال زيارتك. لا تفوت الأساسيات مثل قصبة الوداية أو الشالة أو الحدائق العجيبة بوقنادل أو برج الحسن أو القصر الملكي. كل هذه المواقع مهيبة أكثر من غيرها

Property قيم
Location: المغرب
الحجم:
مطار: RBA
النقل العمومي: حافلة ، تاكسي ، ترام ، قطار
العملة: درهم