مرحبا بكم في الدار البيضاء

الدار البيضاء هي أكبر مدينة في المغرب ويقدر عدد سكانها بـ 4.75 مليون نسمة. تعتبر العاصمة الاقتصادية والتجارية للمملكة ، وتقع المدينة في وسط غرب المغرب على ساحل المحيط الأطلسي.
إنها مدينة مزدهرة حقيقية وتعكس حداثة الدولة من خلال ديناميكيتها ، ومشاريعها المبتكرة ، وجامعاتها ، وكذلك من خلال فنها الحديث.
من بين الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها ، ستجد مسجد الحسن الثاني وحي الحبوس وشارع محمد الخامس وكنيسة القلب المقدس والكورنيش.

في الدار البيضاء ، الاقتصاد ليبرالي والصناعة هي السائدة. يوجد اليوم حوالي 60٪ من القوى العاملة الصناعية في الدار البيضاء. الشخصيات السائدة بأهمية الإنتاج.
مطار الدار البيضاء ، الذي تم اختياره كأفضل مطار أفريقي ، هو محور شركة الطيران الوطنية ، ويخدم 51 ٪ من الركاب. وفي الوقت نفسه ، يوفر ميناء الدار البيضاء ، إلى جانب ميناء المحمدية ، 55٪ من التجارة الخارجية.

لاكتشاف كل الفروق الدقيقة ، تجول في المدينة ، وانضم إلى حبوس ، وعبر وسط المدينة ومباني آرت ديكو الرائعة ، ثم انضم إلى مسجد الحسن الثاني ، وهو أعجوبة معمارية مبنية على الماء. ثم انضم إلى الكورنيش ، يحده شواطئ خاصة مع مسابح كبيرة من مياه البحر والمطاعم العصرية والنوادي الليلية.
يعيش كازا حتى الساعات الأولى من الصباح. قد يصادف البوم الليلي الركض وراكبي الأمواج الذين يأتون لتحية الشمس المشرقة فوق المحيط الأطلسي.

Property قيم
Location: المملكة المغربية
الحجم:
مطار: CMN
النقل العمومي: حافلة ، تاكسي ، ترام ، قطار
العملة: درهم